Group VIP
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

{ Group VIP }

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
حياڪم في { Group vip } ،، الـ ID : 397b563166a95fe934ae3abea3bf248d .... والـ pass : 12345

ليش يعني وين العقول؟

mr.wolf2012
ξـہفہريتهہ
ـآلكہتبہيےٍ
حمود
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ـآلكہتبہيےٍ
عضو متميز بتفوق لا نهائي
عضو متميز بتفوق  لا نهائي
ـآلكہتبہيےٍ

ليش يعني وين العقول؟ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 21 مارس 2010, 9:23 pm

vipدلہع جہهنہم كتب:
Evil or Very Mad ترى وربي انت تكرهني فيك محسسني إنك غبي شو اول مره اشوف واحد يتعرف ع بنت ويقولي انا مب من ها النوع

شو انت 2010 خروف ع شريف مكه؟ مافهمت لك ياخي بس رد ع اجوبتي وخلاص ترى والله مليت منك انت يبالك سبوره

وقلم

عسب افهمك

شوف انا بسسكت خخ خلل غيري يتوهق مب علييه هل حرركاات يلا نبا نضضحك علييهم بس انا ردييت
علييك مب ماتقول ابليس ماررد ااوك
حبي خخخ
حمود
العضو المتميز جدا
العضو المتميز جدا
حمود

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 23 مارس 2010, 12:19 am

ككك
حلو حلو المهم انا ادري محد بيرد كككك
بس يلآلآ نجوف
بہسہﮛ دلہξ
عضو مشارك
عضو مشارك
بہسہﮛ دلہξ

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 23 مارس 2010, 2:39 am

vipدلہع جہهنہم كتب:
ξـہفہريتهہ كتب:
السلآم عليكم وآلرحمه .,

1\ ليش تتعرفون ع شباب من قيمزير؟ بدون ماتجوفينه او شي ولا قالج ابا اتعرف او احبج قلتي اوك؟

آحم آوؤل شي وآنآ هب من طبعي آتعرف ع شبآب ., وبعدين يآحمود لو بحب مآبحبه ع شكله ., بحبه ع معآملته لي بحبه ع آخلآقه ., برآيه شكله حتى لو كآن خآل + بلوشي + عيمي و آلخ ., آهم شي آلآخلآق و آلتربيه.,

2\ ليش تلعبون قيمزير وتعرفون إنه بتطلع عليكم سمعه وسخه؟وها شي معروف نفس فيس بوك وجي؟ادري الجواب بتقولو بس حق ملل غيره لو سمحتو انا ما بجمع بس للبعض واللي مب شاك ف عمره يعيبني بس جاوبو.,

مآهمني كلآم آلنآس ., وبعدين آمآيه + آخوآني + خوآتي يعرفون آني آلعب قيمزر ., دآم آهلي وآثقين مني مآبهتم لـ خنبقآن آلنآس .,

3\ تحبين شي معروف يعني بس ليش حبيتيه هههه عسب شكله ولا كيف يعني وربي ناس فايقه.,

برد و بقول لو بحب مآبحبه ع شكله ., بحبه ع معآملته لي بحبه ع آخلآقه .,

وتسلم ع الطرح.,

ههه هي صح مب من طبعج المهم يعني إذا حبيتيه بتتعرفي عليه؟ وبعدين هههه كله سيئات 24ساعه وإنتي يالسه بس

يتم باطل خيتو ماتهتمين لكلام الناس يعني عادي يطلعون عليج كلام خربانه خربانه؟ ماتبين الناس توقف كلامهم عنج ليش بس تودرين قيمزير وتفكين عمرج؟

واعتقد جوبي للسؤال الثالث نفس الأول واعيد اللي يزعل يزعل بكيفه انا كلام الصدق ما ازعل منه ولاهمني لو زعل منه حد

مي مي .. مآحبيت آجآوب على آلآسئلهـ لآني آحسهن سخآفهـ لوول ... طبيعي طبيعي ردي مثل رد ختيهـ ومآبينآ فرق هاع .. بس حبييت آوضح نقطهـ هون <~ فالسكول الاخت نيهاهاها

الموهيم ..

سيئات 24ساعه وإنتي يالسه بس<~ آذآ نحن خذينآ سيئآآت فـ مآبنآخذ آكثر عنكم .. سب × سب .. كم سيئه تآخذوون ع السب ومن غير صبوعكم هااي الي كل واحد منكم نآفخ صدرهـ ومحترف ومفتخر انه سريع فالكتابه والسب .. ترآهآ بآجر بتشتكي عليكم يآخي رحموهن ~.~" ..

يتم باطل خيتو ماتهتمين لكلام الناس يعني عادي يطلعون عليج كلام خربانه خربانه؟ ماتبين الناس توقف كلامهم عنج ليش بس تودرين قيمزير وتفكين عمرج؟<~زوآجي آلي وآثق من عمرهـ ومن الي يسويـ’ه... عمرهـ مآبتهمهـ رمست الناس عليهـ .. دآمنهـ آهلنـآ يعرفون بكل آلي نسويهـ ووآثقين فينآ .. طآف لرمستهم كم بنعيش ونحن بنحاسب ع رمست الناس .. ونحن يوم نحدر القيم .. حآدرين بكرآمتنآ وحشمتنآ وبنظهر منهـ ونحن حآشمآت عمآرنآ .. حآدرين نلعب ونسوولف هب حادرين نيمع ايميلآت ~.~.

واعتقد جوبي للسؤال الثالث نفس الأول واعيد اللي يزعل يزعل بكيفه انا كلام الصدق ما ازعل منه ولاهمني لو زعل منه حد<~ صوح كلآإم عفريتهـ .. الواحد يوم بيحب بيحب ع الاسلوب ع القلب آذآ آرتآحلهـ هب ع الشكل .. آلشكل لا بيحدر الجنهـ ولا شي .. ليش انته آذآ نويت تحب <~ آدري انه مستحيل هع .. بتحب ع الشكل ؟؟ ولا آذآ نويت تعرس بتآخذهآ ع جمآلهآ مآيهمك آسلوبهآ وقلبهآ .!! ههه

وبعدين الح’ـب نعمهـ من الله .. حب آلـآهل غير وآلوآحد يوم بيحبله وحدهـ وآلوحدهـ آذآ حبتلهآ وآحد .. مآفيهآ شي والله نعمهـ ~.~"

وآلي يبآ يضحك ع سخآفتي يضحك نوبروبلم ..

وعقولتكم مآردوآ لآنهم خآيفيين ..!! لآع مب خآيفين .. محد يخآف من خويهـ .. كلنآ نخآف من الله وبس .. ~.~

وسوآلم هيع

وآلي مجرب الح’ـب هو الي بيحس لوول

وآنتوآ شعنهـ تحدرون القيم .. للسب بس والسوالف .. ع قولت نآآس .!! <~ عن ينفعكم السب ..

والعقول بعدهآ فينآ مآفقدنآهن ..

والسموحهـ منكم ~.~"
♥عہبہودღᾏღ
عضو جديد
عضو جديد
♥عہبہودღᾏღ

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 23 يونيو 2010, 12:18 am

ههههه روحك تقول وين العقول

ليش يعني وين العقول؟
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» ܓܨܓ وش يعني تفقد انسان غالي..؟؟!ܓܨܓ