Group VIP
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

{ Group VIP }

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
حياڪم في { Group vip } ،، الـ ID : 397b563166a95fe934ae3abea3bf248d .... والـ pass : 12345

ليش يعني وين العقول؟

mr.wolf2012
ξـہفہريتهہ
ـآلكہتبہيےٍ
حمود
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حمود
العضو المتميز جدا
العضو المتميز جدا
حمود

ليش يعني وين العقول؟ Empty
مُساهمةموضوع: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 9:11 pm

السلام عليكم

امس واليوم وانا مع نفسي افكر يتني اساله كثيره حلوه وصدق يعني ابا اجوبه شو صار للناس؟

مابلف وبدور وانا بها الموضوع وبصراحه ما اهتم بالزعل او شي لأنه كلام الصدق مابه زعل وكيفكم مابغصب حد على إنه يجاوب

اسالتي كثيره وف الصميم..للشباب وللبنات

نبدا ف الشباب:

1\ ليش تثق ف بنت تقولك احبك من اول كلمه؟ومع إنها 100% كذبه
2\ شو فايدة البنت يوم إنك منها تحبها وتبيع ربعك؟لاتقولي لا ومب جي انا مجرب كل شي وربعي باعوني عسب بنات
3\ من صدقك الحين تحب؟ ولا ملل وتبا تسو شي؟(تلعب عليهم)

للشباب وإنشاء الله اساله ثانيه ف الطريق

الحين للبنات:

1\ ليش تتعرفون ع شباب من قيمزير؟ بدون ماتجوفينه او شي ولا قالج ابا اتعرف او احبج قلتي اوك؟
2\ ليش تلعبون قيمزير وتعرفون إنه بتطلع عليكم سمعه وسخه؟وها شي معروف نفس فيس بوك وجي؟ادري الجواب بتقولو بس حق ملل غيره لو سمحتو Mad
انا ما بجمع بس للبعض واللي مب شاك ف عمره يعيبني بس جاوبو
3\ تحبين شي معروف يعني بس ليش حبيتيه هههه عسب شكله ولا كيف يعني وربي ناس فايقه

اعيد واكرر كلام الصدق مابه زعل ومن الأخير زعلتو ولا لا بصراحه يعني ماهمني كلام الصدق ما به زعل
تبون تقولون لي إنت جي وجي قولو لو ها تفكيركم الصدق ما ازعل منه وانا مب شاك ف عمري اسالو عادي

بيني وبينكم انا مجرب وكله نهايته ماصخه ولا به شي مفيد شو سويت؟ بس عصيت ربي
ولو تحب حب محد زاخك حب حد يحبك بس لاتتعرف عليه صدقني بتندم

والحين ابا اجوف الردود
ـآلكہتبہيےٍ
عضو متميز بتفوق لا نهائي
عضو متميز بتفوق  لا نهائي
ـآلكہتبہيےٍ

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:00 pm

1:اول شي اذا كانت البنت تحبك وماتجذب عليك مبيين من اسلوبها..وفي بعض البنات يجذبون ماقولك لا بس الاسلوب واضح يعني تقدر تعرف ولالا

2:اذا كان يرمس اكثر عن بنت ومستوي خروف بنات اكييد بيبييع ربع واذا كان يحب وحده مايبييع ربعه

3:انتشر الحب وناس تعودو وكل وحد او وحده لازم يحب ومافي حد مايحب واذا كاان خروف بنات اكييد بيلعب يرمس مليون وحده اوكي..جوابي واضح .
حمود
العضو المتميز جدا
العضو المتميز جدا
حمود

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:04 pm

حبوب كتبي اشكرك ع الرد بس انا في ها الموضوع ابا الصدق خيو مابا مجاملات وكلام ماله معنى

وع قولتك بين لا خيو مابين انا اعرف واحد يقص ع واحد يسو نفسه بنت وهو هاك يحبه من ست اشهر وهو ولد

يعني انت بتعرف البنت إذا صدق ولا لا؟ فكر بجوابك خيو عقب رد لاتحاول إنك ترد بس عسب تفجرني وجي

وخيو لاتقول خروف بنات مب حلوه حتى لو إنه من صدق ناس تكره هاي الكلمه واللي يلعب ف البنات مب شرط يكون خروف

ليش ماتقول للبنات اللي متعرف عليهن خروفات؟ عادي تلعب ف بنت يعني شو صار خلاص خروف؟ بيني وبينك كلمت خروف

مالها معنى

الحب=تضيع وقت وناس فايقه
ـآلكہتبہيےٍ
عضو متميز بتفوق لا نهائي
ـآلكہتبہيےٍ

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:13 pm

lol! خخخ انزين انته جربت الحب صح؟؟ وعرفت كل شي؟ ع قولتك؟ وماعرف شو انزين الحب تضيع وقت وناس فايقه؟اوكي الناس فايقه ع الحب؟؟والي يحببون

بعض يعني وللد يحب بنت خاله؟وعقب تزوجو ها تضيع وقت وناس فايق؟؟

شوف خيو الصدق يعني عيب الوااحد يرمس اكثر عن بنت شو بتسمييه انتته يااخي والله عيب يعني انا منققهر ومسمي علىى الي يلعب ع البناات خرروف

بناات بعد ششو بيكون خييو يعني شووف الي يتزوجون يحبون بعض كييف اففهمك ماادري المهم شوف انا بففهمك خييو

اذا كاان وااحد يحب وحده يعني ماشوفو بعض وهو سااتر علييها ويحبون بعض ويوم كبرو تزوجو ها يضيع وقته؟؟ يعني كييف جيي فهمني

خيو كييف تبااني افجرك؟خخخ انا مابا افجرك المهم كلامي واضح يعني مايباله خيو اوكي حبوب
حمود
العضو المتميز جدا
العضو المتميز جدا
حمود

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:21 pm

Very Happy ما بتتغير خيو

هي يضيع وقته اول شي ها كله حرام ع قوولت رشود كيبل مابني على باطل فهو باطل

يحب بنت خالته كيفه يحبها ولا لا بس مب يتعرف عليها اصلا تقرب له خلاص يعرف كل شي وشو صار عقب؟

يوم يكبر يزوجها هي وبعدين خلاص اوك صح كلامك

انا ما قلت عن بنات الأقارب قصدي عن قيمزير وحتى لو بنت خاله يحبها من زاخنه انا مافيها شي خيو

يتم تضيع وقت الحب اوك مب ناس فايقه بس تضيع وقت وربي بقولك انت متعرف ع بنت؟

يوم هي تزعل منك لاتزعل من هاي الكلمه بس بتحلف إنك مب نفس الكلب او خلنا نقول مب نفس الكلب ع قولتك خروف

اتم تراضيها؟ واللي متعرف ع وايد بنات يمكن انت منهم ها شي عادي انا منهم هي انا منهم عادي عندي شو اسوي لهم

اسبوع اسبوعين بلوك ودلييت انا مب خروف لأنه مثل مايسون في غيري من الشباب اسو فيهم وانا ما اباهم يحبووني

بس اضيع وقت وياهم دقت راس انا نذل...

المهم خيو يكفينا بهاي السوالف ابا اشوف رد من غيرك محد يرد بس انت؟وين البنات شو لسانكم مربوط؟
حمود
العضو المتميز جدا
العضو المتميز جدا
حمود

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:21 pm

وها وجهة نظر كل واحد بكيفه
ـآلكہتبہيےٍ
عضو متميز بتفوق لا نهائي
ـآلكہتبہيےٍ

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:31 pm

وم هي تزعل منك لاتزعل من هاي الكلمه بس بتحلف إنك مب نفس الكلب او خلنا نقول مب نفس الكلب ع قولتك خروف

خخخ ..اانزين انا متعرف والله العضيم اني الي متعرف علييها اني مارضيها يوم تزعل بدون سبب واذا انا كنت غلطاان بل قو يعني ها شي اكييد يعني والي متعرف عليها ترا ف المنتدىى وانا مااجذب اوكي حبوب انزين اكييد حراام يعني شو بيطللع الكفاار الي علمونا ونحن ادمنا ع هاشي ومن المسلاسلآت يعني انتته عاادي عنندك تلعب ف بنات العرب وانته الي قلت رروحك وتقول عادي عادي عادي يعني تلعب فييهم وترمس ملييون وحده وتقول بلوك ودلييت كل اسبوع؟؟يعني انته تقردن ف قييمزر والبناات لالازم يجربون الحب وكييد بيوافقن تخربهن وااخر شي تودرره يتعلقن فييك واخر شي تودررهن بلوك ودلييت ها الي تعرفه يعني انته ماتحس؟؟؟شو يسمون الي مايحسس؟؟؟اكييد حيواان صصح كلالامي بس لا تزعل ع الكلالام حبي خخخ

احبك.. Embarassed
ξـہفہريتهہ
عضو جديد
عضو جديد
ξـہفہريتهہ

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:36 pm

السلآم عليكم وآلرحمه .,

1\ ليش تتعرفون ع شباب من قيمزير؟ بدون ماتجوفينه او شي ولا قالج ابا اتعرف او احبج قلتي اوك؟

آحم آوؤل شي وآنآ هب من طبعي آتعرف ع شبآب ., وبعدين يآحمود لو بحب مآبحبه ع شكله ., بحبه ع معآملته لي بحبه ع آخلآقه ., برآيه شكله حتى لو كآن خآل + بلوشي + عيمي و آلخ ., آهم شي آلآخلآق و آلتربيه.,

2\ ليش تلعبون قيمزير وتعرفون إنه بتطلع عليكم سمعه وسخه؟وها شي معروف نفس فيس بوك وجي؟ادري الجواب بتقولو بس حق ملل غيره لو سمحتو انا ما بجمع بس للبعض واللي مب شاك ف عمره يعيبني بس جاوبو.,

مآهمني كلآم آلنآس ., وبعدين آمآيه + آخوآني + خوآتي يعرفون آني آلعب قيمزر ., دآم آهلي وآثقين مني مآبهتم لـ خنبقآن آلنآس .,

3\ تحبين شي معروف يعني بس ليش حبيتيه هههه عسب شكله ولا كيف يعني وربي ناس فايقه.,

برد و بقول لو بحب مآبحبه ع شكله ., بحبه ع معآملته لي بحبه ع آخلآقه .,

وتسلم ع الطرح.,
mr.wolf2012
عضو متميز بتفوق لا نهائي
mr.wolf2012

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:38 pm

1:اول شي اذا كانت البنت تحبك وماتجذب عليك مبيين من اسلوبها..وفي بعض البنات يجذبون ماقولك لا بس الاسلوب واضح يعني تقدر تعرف ولالا

2:اذا كان يرمس اكثر عن بنت ومستوي خروف بنات اكييد بيبييع ربع واذا كان يحب وحده مايبييع ربعه

3:انتشر الحب وناس تعودو وكل وحد او وحده لازم يحب ومافي حد مايحب واذا كاان خروف بنات اكييد بيلعب يرمس مليون وحده اوكي..جوابي واضح .
حمود
العضو المتميز جدا
العضو المتميز جدا
حمود

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:41 pm

لا وربي ما ازعل من كلام الصدق

بس ما اهتم وربي انا قلبي قاسي قول اللي تيبه وإذا البنت اللي متعرف عليها مني انا شو يخصني

اثنينكم فايقن وربي لاتزعل حبوب بس بعطيك من الأخير انا ماغصبتها تحبني خيو وبعدين بروحي اقولها انا بودرج برب

وجي وينعرف خيو اللي تحبني من صدق تقولي لا وجي هاي اخليها اعرف إنها ماتكذب اما غيرهم اوك باي

هاي بروحها متعرفه ع 100 يعني ماتفرق فالنهايه انا حبيت بنت وبس من صغري بس ماتعرفت عليها خيو انا ما اتشبه بالكفار

انت كيفك تتشبه بس لاتنسى إنك مسلم بعد كل ها اوك؟ ترى وربي قهرنتي يوم تقول الكفار علمونا ونحن ادمنا عيل شو

عقب بيعلموك تكفر بتكفر؟؟ ما ادش الراس خيووو ولا يكون انت من الناس مال لويست سكني وجي؟ علموك وسويت؟

ع قولت ايام صف اول وثاني هو قالي وانا سويت لو قالو لك انتحر بتنتحر اشكرك كتبي ذكرتني ايام اول وربي ايام طرر

ويسلمو ع كلمة احبك شعور متبادل وربي
حمود
العضو المتميز جدا
العضو المتميز جدا
حمود

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:44 pm

خيو ولفي ها نفس كلام إبليس ابا ردك انت مب من غيرك
حمود
العضو المتميز جدا
العضو المتميز جدا
حمود

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:45 pm

بيكون ردي لك نفس ردي لإبليس
حمود
العضو المتميز جدا
العضو المتميز جدا
حمود

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:49 pm

ξـہفہريتهہ كتب:
السلآم عليكم وآلرحمه .,

آحم آوؤل شي وآنآ هب من طبعي آتعرف ع شبآب ., وبعدين يآحمود لو بحب مآبحبه ع شكله ., بحبه ع معآملته لي بحبه ع آخلآقه ., برآيه شكله حتى لو كآن خآل + بلوشي + عيمي و آلخ ., آهم شي آلآخلآق و آلتربيه.,

2\ ليش تلعبون قيمزير وتعرفون إنه بتطلع عليكم سمعه وسخه؟وها شي معروف نفس فيس بوك وجي؟ادري الجواب بتقولو بس حق ملل غيره لو سمحتو انا ما بجمع بس للبعض واللي مب شاك ف عمره يعيبني بس جاوبو.,

مآهمني كلآم آلنآس ., وبعدين آمآيه + آخوآني + خوآتي يعرفون آني آلعب قيمزر ., دآم آهلي وآثقين مني مآبهتم لـ خنبقآن آلنآس .,

3\ تحبين شي معروف يعني بس ليش حبيتيه هههه عسب شكله ولا كيف يعني وربي ناس فايقه.,

برد و بقول لو بحب مآبحبه ع شكله ., بحبه ع معآملته لي بحبه ع آخلآقه .,

وتسلم ع الطرح.,

ههه هي صح مب من طبعج المهم يعني إذا حبيتيه بتتعرفي عليه؟ وبعدين هههه كله سيئات 24ساعه وإنتي يالسه بس

يتم باطل خيتو ماتهتمين لكلام الناس يعني عادي يطلعون عليج كلام خربانه خربانه؟ ماتبين الناس توقف كلامهم عنج ليش بس تودرين قيمزير وتفكين عمرج؟

واعتقد جوبي للسؤال الثالث نفس الأول واعيد اللي يزعل يزعل بكيفه انا كلام الصدق ما ازعل منه ولاهمني لو زعل منه حد
ـآلكہتبہيےٍ
عضو متميز بتفوق لا نهائي
ـآلكہتبہيےٍ

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:49 pm

حبوب انا ماققلت انه الكفار علمونا ف كل شي ياخوك الحب متشر واي حد لازم ييحب انته ف ذمتتك مااحبييت بنت ف حيااتك ااحلف انك مااحبيت ف حيااتك قولي يااخي
بس والله انا ماقصد انه الكفار علمونا كل شي انا قلت الحب بيين الولد والبنت من ويين لالازم ييحب ليش سمو نص العمر سن المرااهقهـ قولي خيو يلا رد علي بسس والله انته ماتفهم الي اقصده يااخي بس تبا الصدق البنت الي قالتك اوك باي ضحكتني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس شووف انتته فكر حبوب والله ففكر يعني مستحييل الوااحد مايحب والله
فكر دش ف مخك وفكر بس ماردييت ع الاحساس وجي ترا قلتللك الي مايحس يكون نووع من انوااع الحيونات وكلالامي واضح خيو بس لا تزعل خخخ
تعال بسولف ويااك ف المسن
SAOOD
عضو جديد
عضو جديد
SAOOD

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:53 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

[]له له حمود اسئلتك قويه فالصميم وههههههههههههه
1-الي تقول احبك من اول كلمه اكيد هذي متعرفه ع الف وااحد تسويلكم حقن تجاارب وشباب خرفان هع
2-مافيها شي يوم تحب وحده بس تبيع ربعك عشانها اصلا البنت الي تحبك من الصدق ماتيبلك مشاكل مع ربعك والي تيبلك مشااكل اعرف انها شسمه هع
3- ع حسب بعضهم للتسليه وبعضهم مصالح..و.. من الصدق يبا يحب

وانا هب متعرف ولا افكر اتعرف

يحشوون فيني خريييييط راعي بنات وههههههههههه
اشكرأ حمود ع اسئلته bounce
https://vip454.yoo7.com
حمود
العضو المتميز جدا
العضو المتميز جدا
حمود

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:55 pm

هههه lol! احبك ياخي افهمني انت بعد انا قلت لك حب ما قلت لا بروحي احب بس مب متعرف لأنه حرام كله باطل خيو

بعدين كثرة الحب مب زين وربي خاصه لو بنت تحب واحد يلعب عليها وانا خلاص نظفت ايدي من هاي السوالف اللي ماشي

منها فايده وربي خلاص احب ربيعي هي احب شباب مثلي شباب اعتبرهم اخوه لي مب بنات وربي كله كلام فاضي احبك

فديتك إلخ إلخ وبعدين يعني بعد كم يوم ضرابه باي منو إنتي ولا تاسف وترجي نفس الكلاب ها نظرتي للموضوع رايي وبس

بالنهايه لاتقولي لي اخلاق وما اعرف شو المختصر المفيد كله غلط بغلط وانا احب بنت ماتحبني يعني انا اتعب وكل شي

بس مب متعرف بالنهايه يصير خير ها يوم اكبر وسوالف كثيره ها إذا تمينا احياء الاعمار بيد الله وانت حي ربع يعني فور يفير

بقولك كل شي lol!

احبكـ
حمود
العضو المتميز جدا
العضو المتميز جدا
حمود

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 10:57 pm

Embarassed انا اعرفك سعود وانت الوحيد اللي مابجاملك لأني اعرفك وربي مب مال هاي السوالف وربي نورت الموضوع

سعود=اخوي الكبير Embarassed

نورت الموضوع خيو وانا اشهد كلامك صح مع إنه في شويه ها بس نمشيها
SAOOD
عضو جديد
عضو جديد
SAOOD

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 11:00 pm

وههههههههه حمود صدق كلامك بس وجه هالكلام لبعض ناااس هب لي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ـآلكہتبہيےٍ
عضو متميز بتفوق لا نهائي
ـآلكہتبہيےٍ

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 11:11 pm

vipﮱـزواجہيہvip كتب:
هههه lol! احبك ياخي افهمني انت بعد انا قلت لك حب ما قلت لا بروحي احب بس مب متعرف لأنه حرام كله باطل خيو

بعدين كثرة الحب مب زين وربي خاصه لو بنت تحب واحد يلعب عليها وانا خلاص نظفت ايدي من هاي السوالف اللي ماشي

منها فايده وربي خلاص احب ربيعي هي احب شباب مثلي شباب اعتبرهم اخوه لي مب بنات وربي كله كلام فاضي احبك

فديتك إلخ إلخ وبعدين يعني بعد كم يوم ضرابه باي منو إنتي ولا تاسف وترجي نفس الكلاب ها نظرتي للموضوع رايي وبس

بالنهايه لاتقولي لي اخلاق وما اعرف شو المختصر المفيد كله غلط بغلط وانا احب بنت ماتحبني يعني انا اتعب وكل شي

بس مب متعرف بالنهايه يصير خير ها يوم اكبر وسوالف كثيره ها إذا تمينا احياء الاعمار بيد الله وانت حي ربع يعني فور يفير

بقولك كل شي lol!

احبكـ

صح كلامك سعود بس حمود انته شو تخربط ياخي الي يروحون مثل الكلالاب تعرف شو يسمونهم؟؟؟خروف بناات انته تقول كلالاب وانا خرروف شفت انه

كلالامي صصح وانتته تقول انه لا تقول خرروف بناات وجي

وتقول كلالاب وماادري كيف خخخخ ياخي المهم الي يركض مثل الكلالاب ومستوي خرروف ها معرروف انه يرمس اكثر عن وحده وتعرف شو يسوي الخرروف

عقب الي بالي بالك المهم انا بقولك عنهم الي مايحسون يخربون بناات العرب ويرمسون كل يوم وحده وكل يوم يسر عندها ها الي قصدك انته وانا مب من ها النوع

يقردن ف قيمزر ويواعدها انا مب من هنوع حبوب انزين ههه والله اني ..احبك خخخخخخ

ياخي شووف كللمي كم مرره قلت لك ادخل ف مخك وشوف ومب تحط الموضوع مني ودرب يااخي فكر حبوب؟

انزين فكر ف كلالامي زين حمودي خخخ
حمود
العضو المتميز جدا
العضو المتميز جدا
حمود

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 11:32 pm

Evil or Very Mad ترى وربي انت تكرهني فيك محسسني إنك غبي شو اول مره اشوف واحد يتعرف ع بنت ويقولي انا مب من ها النوع

شو انت 2010 خروف ع شريف مكه؟ مافهمت لك ياخي بس رد ع اجوبتي وخلاص ترى والله مليت منك انت يبالك سبوره

وقلم

عسب افهمك
SAOOD
عضو جديد
عضو جديد
SAOOD

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 11:38 pm

وههههههههههه حمود + ابليس خلوو الشباب و بنات يحطوو الاجوبه ترااهم متوهقين مااايبون يردون ع هالسئله ههههههههه
حمود
العضو المتميز جدا
العضو المتميز جدا
حمود

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالسبت 20 مارس 2010, 11:48 pm

هي صح ردو شباب وبنات شو بس انا وإبليس وسعود؟؟ Evil or Very Mad
SAOOD
عضو جديد
عضو جديد
SAOOD

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالأحد 21 مارس 2010, 2:02 am

وههههههههههه حمود وهقتهم بـ سؤالك هع
رشؤد كيبل
عضو متميز
عضو متميز
رشؤد كيبل

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالأحد 21 مارس 2010, 4:54 am

مشكلتي ما اعرف

شو اقول لك فديتك روحك شو راد علىك تصدق اول مره توهقت في عمري ما علىه برد علىك بس يوم بكون فاضىي برد علىك لانىي مشغلو الحينه فديت روحك

ما علىك لك اجوبه من صوبي فديت خشمك

تسسلم ع طرح الغاوي و جميل مشكور وربي لا هانك ع الموضوع كشوخي

تقبل مروري المتواضيع

وانشاء الله جريب بتشوف اجوبه من صوبي اوك فديتك
حمود
العضو المتميز جدا
العضو المتميز جدا
حمود

مُساهمةموضوع: رد: ليش يعني وين العقول؟   ليش يعني وين العقول؟ Icon_minitimeالأحد 21 مارس 2010, 9:14 pm

lol! يسلمو ع المرور الغاوي نورت

ليش يعني وين العقول؟
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ܓܨܓ وش يعني تفقد انسان غالي..؟؟!ܓܨܓ